تنتج مجموعة بيازلي الصناعية , مصنع الطوب الاسمنتى التي يتم تصنيعها في دول  تركيا و تحديدا في مدينة طرابزون , ماكينة صنع الطوب تتكون أجزاءها الالكترونية من القطع  الألمانية  الأصلية  والقطع الأخرى تقوم مجموعة بيازلي الصناعية بصناعتها .

صناعة الطوب الاسمنتى

تتم صناعة الطوب الاسمنتي بواسطة ماكينات خاصة حيث أنه يمكن إضافة أكثر من قالب في مصنع الطوب الاسمنتي الواحد  ، آلات الطوب والانترلوك لدينا تقوم بانتاج من 4000 إلى 24000 من البلوك الاسمنتي في عمل 8 ساعات ولكن لا يمكن إنتاجه عن طريق ماكينة طوب يدوية ، وبعملية تغيير القوالب يمكن إنتاج البلوك الاسمنتي المفرغ والمصمت والعازل والانترلوك والبلدورة بأشكال وأحجام متنوعة ، والفيديو في الأسفل يبين عملية صناعة الطوب الاسمنتي من خلال مصنع الطوب الاسمنتي الأوتوماتيكي :


مصنع طوب إسمنتي للبيع في مصر

من بين منتوجات شركتنا مصنع الطوب الاسمنتي وهي أداة لمساعدة النهضة العمرانية للبلد , مصنع الطوب الاسمنتى التي نقوم بتصنيعه هي نفسها مصنع طوب إسمنتي للبيع في مصر ومنافسه لشركائنا في نفس مجال الصناعة  من ناحية  الجودة  ماكينة البلوك تتميز بعملها على أنواع غير محددة من القوالب التي نقوم بتصنيعها ولا يلزم بعدد أو مقاسات محددة للقوالب ، وتعد مصر من الدول التي يأتي منها طلب على مصانع الطوب كثيرا ، وآخر مبيعاتنا كانت إلى مصر والصور في الأسفل عند زيارة زبوننا المصري للمصنع  .


مشروع صناعة الطوب الاسمنتي

إن مشروع صناعة الطوب الاسمنتي والمنتجات الأخرى هو عبارة عن مجموعة من المعدات التي تكون مصنع متكامل ، ماكينة صناعة الطوب الاسمنتي تكون إما يدوية أو نصف أوتوماتيكية أو فل أوتوماتيكية ، كل هذه خيارات موجودة و متوفرة في شركتنا ، وبطاقات انتاجية متنوعة حسب طلب الزبون ، نظام الضمان على مشروع صناعة الطوب الاسمنتي  و هي على عيوب  المصنعية لا سامح الله وليس على سوء الاستخدام , حيث عند حدوث مشكلةٍ في مصنع الطوب الاسمنتى ما على العميل إلا التواصل مع شركة بيازلي للصناعة  و لا يخول لأي جهة أخرى تصليح العطب و إلا يصبح الضمان غير ساري المفعول. وتتعهد شركة بيازلي الصناعية بتدريب شخص واحد يتم اختياره من قبل المشتري لتعلم كيفية تشغيل معدات المصنع والتعرف على جميع أقسامها وفروعها والتعامل معها في حالات الطوارئ لا سامح الله . مصنع الطوب الاسمنتي التي نقوم بتصنيعها نحن نتعهد بضمانها مدة سنتان على أخطاء التصنيع من تاريخ وصولها إلى العميل .


أسعار ماكينات الطوب الاسمنتى

تعرف شركتنا بتخصيص أسعار ماكينة صناعة الطوب الاسمنتي المنافسة لجميع الشركات العاملة في نفس المجال وإرضاء زبنائنها عن طريق إعطاء  تسهيلات في عملية دفع  نقود مصنع الطوب الاسمنتى حيث باتجاهك لاستثمار أموالك في إنشاء مصنع الطوب الاسمنتي فإنك تساهم في النهضة العمرانية التي تشهدها بلادنا بالإضافة إلى الأرباح الوفيرة التي ستعود عليك من تنفيذك لهذا المشروع إذا قمت بتنفيذه بالطريقة الصحيحة قد يبدأ المشروع صغيرا ومع نجاح المشروع من الممكن التوسع فيه بزيادة المال وشراء معدات متطورة وشركتنا تقدم جميع أنواع الماكينات بجودة عالية حيث المعدات الالكترونية ألمانية الصنع أما باقي القطع يتم تصنيعها في المصنع في تركيا وهذه الماكينات بطاقات انتاجية مختلفة وبأسعار منافسة وتقدم أيضا تسهيلات للزبائن وتساعده على اختيار الماكينة المناسبة لمشروعه .

 


مصنع بلك

إذا كنت تقصد "مصنع البلوك"، فإنه يشير عادة إلى مكان أو مرفق حيث يتم إنتاج البلوك الإنشائي. يتم استخدام البلوك الإنشائي (المعروف أيضًا باسم كتل البناء أو البلوك الخرساني)

في البناء لبناء الجدران والهياكل

عملية تصنيع البلوك تشمل عادة مزج المواد الخام مثل الإسمنت والرمل والحصى، وثم إدخال هذا الخليط إلى قوالب خاصة حيث يتم تشكيله ليكون لديه الشكل والحجم المطلوب. بعد ذلك،

يتم ترك البلوك ليتماسك ويتصلب قبل أن يتم استخدامه في مشاريع البناء

يعتبر البلوك من مواد البناء الشائعة والتي تستخدم على نطاق واسع في الإنشاءات بسبب ميزاتها مثل القوة والمتانة والتحمل الجيد للظروف البيئية

 

 


 مصنع بلك الرياض

مكائن البلوك هي أنواع من المعدات الصناعية المستخدمة في إنتاج البلوك الإنشائي أو الكتل الخرسانية. تلك المكائن تقوم بعملية صب الخليط المكون من الإسمنت والرمل والحصى في قوالب خاصة، ثم يتم ضغط الخليط وتشكيله للحصول على البلوك النهائي. هذه البلوك تستخدم في بناء الجدران والهياكل في مشاريع البناء

تتنوع مكائن البلوك في الحجم والسعة والتقنيات المستخدمة، وتشمل بعض الميزات الشائعة

التلقائية: تعمل بشكل تلقائي، مما يزيد من كفاءة الإنتاج ويقلل من العمل اليدوي

متعددة الوظائف: بعض المكائن تستطيع إنتاج مجموعة متنوعة من الكتل والبلوك بأحجام وأشكال مختلفة

قابلة للتخصيص: يمكن تعديل بعض المكائن لتلبية احتياجات إنتاج محددة

الكفاءة العالية: تتميز بسرعة إنتاج عالية، مما يجعلها مناسبة للمشاريع الكبيرة

الدقة في الشكل والحجم: توفر تقنيات دقيقة لضمان أن الكتل النهائية تلبي المواصفات المطلوبة

المتانة: تكون مصنوعة من مواد عالية الجودة لتحمل ظروف العمل الشاقة

مكائن البلوك تشمل عدة أنواع مثل مكائن البلوك اليدوية والشبه أوتوماتيكية والكاملة التلقائية. تختلف هذه المكائن حسب حجم الإنتاج المطلوب وميزانية المشروع

 تختلف تكلفة مصنع بلك حسب الطاقة الإنتاجية للمصنع