تقوم مجموعة بيازلي الصناعية الواقع مكانها في دول  تركيا و تحديدا في مدينة طرابزون  بإنتاج معدات مصنع طابوق للبيع التي تتكون أجزاءها الالكترونية من القطع الالمانية الاصلية والقطع الاخرى تقوم مجموعة بيازلي الصناعية بصناعتها.

مصنع طوب إسمنتي للبيع في مصر

من بين منتوجات شركتنا  صناعة الطوب الاسمنتي وهي أداة لمساعدة النهضة العمرانية للبلد , معدات مصنع طابوق للبيع التي نقوم بتصنيعها هي نفسها مصنع طوب إسمنتي للبيع في مصر ومنافسة لشركائنا في نفس مجال الصناعة  من ناحية  الجودة  ماكينة البلوك تتميز بعملها على أنواع غير محددة من القوالب التي نقوم بتصنيعها ولا يلزم بعدد أو مقاسات محددة للقوالب .

صناعة الطوب الاسمنتى

 حيث أنه يمكن إضافة أكثر من قالب في صناعة الطوب الاسمنتى الواحدة . آلات الطوب والانترلوك لدينا تقوم بإنتاج من 4000  بلوك إلى  24000 طوبة في عمل يوم واحد  بالنسبة للماكينة الكبيرة .

ماكينة بلوك اسمنتي أوتوماتيكية مع روبوط لتجميع الطبليات ماكينة بلوك اسمنتي نصف أوتوماتيكية

مشروع صناعة الطوب الاسمنتي يدوي

وتتعهد شركة بيازلي الصناعية بتدريب شخص واحد يتم اختياره من قبل المشتري لتعلم كيفية تشغيل ماكينة الطوب الاسمنتى اليدوى والتعرف على جميع اقسامها وفروعها والتعامل معها في حالات الطوارئ لا سامح الله ، معدات مصنع طابوق للبيع التي نقوم بتصنيعها نحن نتعهد بضمانها مدة  5 سنتان على الاجزاء الرئيسية وليس المكملات من تاريخ وصولها الى العميل .

مشروع صناعة الطوب الاسمنتي

نظام الضمان على مشروع صناعة الطوب الاسمنتي  و هي على عيوب  المصنعية لا سامح الله وليس على سوء الاستخدام , حيث عند حدوث مشكلةٍ في معدات مصنع طابوق للبيع ما على العميل إلا التواصل مع شركة بيازلي للصناعة  و لا  يخول لأي جهة أخرى تصليح العطب و إلا يصبح الضمان غير ساري المفعول.  ماكينة صناعة الطوب الاسمنتي يدويا و نصف اوتوماتيك و فل اوتوماتيك, كل هذه خيارات موجود و متوفرة في شركتنا .

تكلفة مصنع طابوق

تعرف شركتنا بتخصيص تكلفة مصنع طابوق المنافس للجميع شركات العاملة في نفس المجال و  إرضاء زبنائنا عن طريق إعطاء  تسهيلات في عملية الدفع  نقود معدات مصنع طابوق للبيع .

 ماكينة إنتاج البلوك و أنترلوك و حجر البلدورة


تقوم شركة بيازلي بتطوير تفسها دائما واستخدام التكنولوجيا الحديثة في مصانعها مع الجودة العالية لمنتجاتها وخلال فترة وجيزة بدأت بالنمو وأصبحت رائدة في مجال صناعة ماكينات البلوك والانترلوك ومصانع الخرسانة وبذلك أصبحت تصدر إلى داخل تركيا وخارجها إلى جميع دول العالم , جميع معدات الماكينة كل قطعة مصنوعة على حدة لتوفير الزمن عند حدوث أي عطل بحيث يسهل فك القطعة وتبديلها بسرعة وأيضا يتم تصنيع هيكل الماكينة تفتح من الجنبين وهذا يسهل عملية تبديل القوالب وبزمن قصير والمعدات تكون اختيارية حسب طلب الزبون بامكانه إضافة أو إزالة أي قطعة .

- تقوم شركة بيازلي بصناعة جميع أنواع الماكينات .

المتحركة والثابتة .

اليدوية والنصف أوتوماتيكية والأوتوماتيكية بالكامل قابلة للعمل 24 ساعة متواصلة .

بطاقات انتاجية متنوعة تبدأ من 4000 بلوكة في 8 ساعات عمل .

وأيضا الأنترلوك تبدأ الطاقة الانتاجية له من 300 متر مربع في8 ساعات عمل والبلوك العازل والبلدورة بجميع المقاسات ومختلف الأشكال والألوان .

-يتم تصميم المصنع على أساس مصنع متكامل من حيث المعدات .

- يمكن إضافة أو إزالة أي معدة حسب اختياركم .

ينصح بتأمين المساحة اللازمة للمصنع ومساحة لتخزين المنتوج وتجفيفه .

- تقوم الشركة بتصنيع جميع أنواع القوالب بأشكال وأبعاد متنوعة حسب طلب الزبون ، والصور في الأسفل توضح بعض نماذج القوالب .

أشكال الانترلوك أشكال البلوك الاسمنتي